BLOG

أجهزة غرينتست الذكية والمحمولة تقوم بقياس:
1) النترات في الغذاء
2) صلابة المياه
3)الخلفية الإشعاعي

احمي صحة عائلتك و صحت.

While taking measurements in fruit and vegetables, take into account that the distribution of nitrates content is different in the root and in the body of the fruit or vegetable.

ما هي النترات وكيف نستهلكها؟

في الوقت الحاضر، جميع الفواكه والخضروات تحتوي على الكثير من السموم. النترات هي واحدة من السموم الأكثر انتشارا والضارة لصحتنا، لأن الطرق الزراعية الحديثة أدت إلى تركيزات أعلى بكثير من النترات في بعض الفواكه والخضروات التي تتجاوز بكثير القراءات الطبيعية.

إن أعدادا كبيرة من الأسمدة التي يستخدمها المزارعون للحصول على أرباح أعلى تلوث الأطعمة التي نأكلها وتضر بصحتنا

ونحن جميعا نتمنى أن نكون بصحة جيدة، ولكن طعامنا اليومي الذي يرتفع فيه النترات يمكن أن يسهم في الكثير من المشاكل الصحية مثل:

 تسمم المعدة، نقص اليود في الجسم، تضخم الغدة الدرقية، السموم في الأمعاء، سرطان البنكرياس، مرض السكري، مرض الزهايمر و باركينسون.

منظمة الصحة العالمية (دبيليو أتش أو) توصي يوميا كحد أقصى من تناول 3.7 ملغ من النترات لكل كيلوغرام من وزن الجسم للبالغين. وهذا مهم بشكل خاص لصحة الرضع والأطفال دون سن السنه والنساء الحوامل. ويمكنك حماية نفسك وعائلتك عن طريق تقليل كمية النترات التي تستهلكها ويمكن فحص تركيز النترات من الفواكه والخضروات بطريقة فريدة بواسطة جهاز غرينتيست لفحص النترات.

مع غرينتيست لفحص النتراتيمكنك السيطرة على صحتك ونسيان المشاكل الصحية المتعلقة بكمية النترات التي تتناولها.

نحن نستطيع التسليم في جميع أنحاء العالم,إشتري الآن وحافظ على صحتك كل يوم.